رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. الإعدام شنقًا والسجن المشدد لـ5 أشقاء قتلوا والدهم بمساعدة زوجته لاغتصابه شقيقتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر، حكمًا بمعاقبة 5 أشقاء وزوجة والدهم، بالإعدام والسجن المشدد لاتهامهم بقتل والدهم بسبب اغتصابه شقيقتهم بالإكراه.
تفاصيل الحكم
وبحسب القاهرة 24، فقد جاء الحكم بـ"التصديق على قرار مفتي الجمهورية بمعاقبة المتهمين الأول والثاني بالإعدام شنقًا، والسجن المشدد لمدة 5 سنوات للمتهمة الثالثة، والسجن سنتان للمتهمين الرابعة والخامسة والسادسة التي تعرضت للاغتصاب على يد والدها، على خلفية اتهامهم جميعا بالاشتراك في قتل والدهم لاعتدائه جنسيًا على شقيقتهم (المتهمة السادسة)، كرهًا عنها واغتصابه لها لأكثر من مرة بدائرة مركز شرطة فاقوس".
الجريمة المرتكبة
وفي التفاصيل تبين أن المتهمين أبناء المجني عليه، وهم كلًا من: صلاح، 36 عامًا، وسمير، 24 عامًا، ومنجية، 30 عامًا، وياسمين، 26 عامًا، وزوجة المجني عليه 49 عامًا، وابنته هناء، 32 عامًا، قتلوا المجني عليه؛ إثر اعتدائه جنسيًا على الأخيرة كرهًا عنها لأكثر من مرة.
وأعدت المتهمتان الرابعة والخامسة عقار طبي لإفقاده الوعي وقدمتاه للمتهم الأول، والذي مكث رفقتهم بمسكنه حتى قدمته الثالثة للمجني عليه في مشروب أفقده وعيه، وتمكن المتهمين الأول والثاني منه وطوقا عنقه بغطاء رأس نسائي، وكتما أنفاسه بوسادة قطنية، ثم كال له الأول عدة ضربات باستخدام ألة ثقيلة إلى منطقة حساسة حتى فارق الحياة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up